مجموعة stc

رئيس مجموعة «stc» يشيد بنجاح قمة العشرين الاستثنائية الافتراضية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة stc ، بنجاح قمة قادة مجموعة العشرين الاستثنائية الافتراضية، التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح «الفيصل» أن نجاح قمة قادة مجموعة العشرين يعكس مدى قدرة المملكة، وبأحدث الحلول التقنية، على توحيد الجهود العالمية، خاصة في المجالات الإنسانية والصحية والاقتصادية التي تركزت عليها أعمال القمة، مشيرًا إلى أن عقد القمة بهذه الصورة لأول مرة تاريخيًا يعطي دلالة على الإمكانيات التي تم تسخيرها من النواحي التقنية والبشرية على وجه الخصوص، التي أسهمت في لقاء قادة العالم بنجاح تاريخي منقطع النظير.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ومركز المعلومات الوطني، التي أعطت نموذجًا لتطور السعودية بمجال الحكومة الإلكترونية على وجه الخصوص.

وأكد «الفيصل» أن دور المجموعة كممكن رقمي يأتي انسجامًا مع الدور الوطني من قِبل المجموعة المبذولة في تحقيق أهداف الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين، وإظهارها على أكمل وجه من حيث جودة الاتصالات والبنية التحتية الرقمية.

من جانبه، أوضح المهندس ناصر بن سليمان الناصر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، أن الجهود التي بُذلت في نجاح قمة قادة مجموعة العشرين الاستثنائية الافتراضية، وتوفير جميع الحلول التقنية والأمنية دليل على الإمكانيات الكبيرة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.

يُذكر أن مجموعة stc هي الممكن الرقمي لمجموعة العشرين لعام 2020 برئاسة المملكة؛ حيث ستقدم الخدمات الرئيسية للاتصالات لجميع اجتماعات مجموعة العشرين، وتوفير حلولها التقنية المبتكرة للإسهام في رقمنة جميع الخدمات المقدمة في الاجتماعات المنعقدة خلال عام رئاستها 2020.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للحبوب تُعلن استمرار استقبال شحنات القمح والشعير العلفي

وزارة الداخلية تُعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة

رئيس هيئة الترفيه يوجه رسالة لوزير الاتصالات بشأن خدمات الإنترنت

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة العدل

وزارة العدل تُعلق 3700 طلب تنفيذ لشبهة مخالفة نشاط التمويل

كشفت وزارة العدل عن تعليق 37 ألف طلب تنفيذ (كمرحلة أولى)؛ بسبب شبهة مخالفة نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.