رئيس مجلس الغرف السعودية يبحث سبل التعاون الاستثماري مع موريتانيا

عقد وفد أصحاب الأعمال السعوديين برئاسة الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، الذي يزور جمهورية موريتانيا حاليًا، مباحثات تجارية مع عدد من الوزراء الموريتانيين.

بدأ رئيس مجلس الغرف السعودية زيارته الرسمية إلى موريتانيا، بلقاء يحي ولد عبد الدائم؛ وزير الصيد والاقتصاد البحري الموريتاني، لمناقشة الفرص الاستثمارية وآفاق العمل المشترك بين الجانبين في ظل ثراء قطاع الصيد البحري في الدولة الإفريقية، والفرص الواعدة التي يتيحها للمستثمرين السعوديين.

كما بحث الوفد خلال لقائه أمينة بنت القطب ولد أمم؛ وزيرة التنمية الريفية، فرص الاستثمار في المجال الزراعي بموريتانيا، كما تم استعراض تطوٌرات القطاع الزراعي خلال السنوات الماضية، وزيادة الإنتاج وخاصة محصول الأرز.

وفي السياق ذاته، التقى الوفد السعودي بخديجة أمبارك فال؛ وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الموريتانية؛ حيث استعرضت الوزيرة واقع وآفاق فرص الاستثمار في موريتانيا في مجال الصناعات الاستخراجية والثروة السمكية والحيوانية، كما تطرّقت للأنظمة الاستثمارية المحفزة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.