مكة

رئيس «غرفة كوالالمبور»: مكة أرضٌ خصبة وجاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية

أكد هشام صالح؛ رئيس مجلس إدارة غرفة كوالالمبور الدولية، أن منطقة مكة المكرمة تحوي الكثير من الفرص الاستثمارية، واصفًا المنطقة بالأرض الخصبة والجاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية التي تسعى لحجز موقع لها، خاصة في ظل الأنظمة والمناخ الآمن والمثالي للاستثمارات.

وأوضح “صالح” أن المملكة وماليزيا تربطهما علاقات اقتصادية وتجارية قوية ومتينة، جعلت ماليزيا أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين للمملكة، لافتًا إلى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

جاءت هذه التصريحات خلال ترؤسه وفدًا اقتصاديًا من ماليزيا يضم سيدات ورجال أعمال، زار مقر الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكة المكرمة؛ حيث كان في استقبالهم شاكر بن عساف الشريف؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، ومازن أبو طالب؛ نائب الأمين العام، وعدد من المسؤولين.

وقال “صالح” إن زيارة غرفة مكة المكرمة تهدف إلى بحث فرص العمل المشترك بين رجال الأعمال في البلدين، ومناقشة الأوضاع التجارية والاستثمارية في ظل التطورات والقفزات الكبرى التي تشهدها المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030.

من جهته، أكد عساف الشريف؛ عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، أن زيارة غرفة كوالالمبور الدولية ستنعكس إيجابيًا على العلاقات التجارية بين البلدين، بل ستتيح المزيد من فرص التعاون خلال الفترة المُقبلة.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُطلق بوابة «سبل» الإلكترونية لتمكين الكوادر الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.