رئيس غرفة جدة يشهد لقاء مجموعة الأعمال “B20”

نظّمت غرفة جدة، أمس الأحد، لقاء مجموعة الأعمال “B20” السعودي مع أصحاب الأعمال؛ وذلك بحضور زياد بن بسام البسام؛ نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، وحسن بن إبراهيم دحلان؛ الأمين العام، ويوسف بن عبدالله البنيان؛ رئيس المجموعة، وممثلي القطاعات وأصحاب الأعمال.

أعرب نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن سرور مجتمع الأعمال السعودي، وتقبٌل مشاركته لمناقشة الترتيبات اللازمة لأعمال وأنشطة وفعاليات هذا اللقاء “B20″، استعدادًا لعقد مجموعة العشرين “G20″، وسط تواجد نخبة من أصحاب الأعمال الذين يمثلون مختلف ميادين العمل في القطاعات التجارية والصناعية.

من جهته، شدّد يوسف بن عبدالله البنيان؛ رئيس مجموعة الأعمال “B20″، على أهمية دور الغرفة التي تملك عمرًا كبيرًا، وخبرات واسعة في الجانب الاقتصادي، والتجاري، والصناعي، التي احتفلت مؤخرًا بمرور 75 عامًا على تأسيسها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.