تبوك

الحارثي يستقبل أعضاء اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين بغرفة تبوك

عقد أحمد بن عطية الحارثي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك، أمس الأحد الموافق 29 من سبتمبر الجاري، لقاءً بأعضاء اللجنة التنسيقية للهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة؛ وذلك بمقر غرفة تبوك.

بحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الغرفة واللجنة وتعزيز التواصل بين الجهتين في إطار المسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى مناقشة عقد ورش عمل ودورات تدريبية، وتنفيذ عدد من البرامج تخص المهندسين بمنطقة تبوك.

وعلى جانب آخر، فقد دعت غرفة تبوك الراغبين بالتسجيل في الدورة التدريبية التي تحمل عنوان “بناء تواجدك الرقمي”، والتي تنظمها بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بمدة 3 أيام، ابتداءً من اليوم الاثنين الموافق 30 من سبتمبر.

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبية تهدف إلى التعريف بأهمية التحوٌل الرقمي في المشاريع، واستراتيجيات المشاريع الرقمية، وكيفية إنشاء موقع مبسط للنشاط التجاري، والتسويق منخلال الظهور على محركات البحث.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تستعرض تجربة “سمة” في صناعة المعلومات الائتمانية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.