رئيس “غرفة الشرقية” يُشيد بمشاركة الرؤساء وأعضاء المجالس في لقاء التواصل

استقبلت غرفة الشرقية، أعضاء مجالس إدارات الغرفة والأمناء العاميين بمشاركة لافتة من الرؤساء والأعضاء والأمناء، لعقد لقاء التواصل مع أصحاب التجارب والخبرات الطويلة في قطاع الاقتصاد والمال بالمنطقة الشرقية، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

وقال عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، خلال اللقاء، إن هذا اللقاء يعد إحدى المبادرات التي تهدف إلى التواصل مع أصحاب التجارب والخبرات الطويلة في قطاع الاقتصاد والمال بالمنطقة الشرقية، ممن تسلموا زمام الأمور في الغرفة لفترات طويلة، وذلك بعد إسهامهم في تطوير آلية العمل لخدمة قطاع الأعمال في المنطقة.

وأعرب “الخالدي” عن سعادته، لتلبية دعوة الكثير من الرؤساء والأعضاء والأمناء، مشيرًا إلى أن اللقاء لم يخطط له ليكون لقاء عابرًا وإنما هو أشبه بورشة عمل يستفيد منها المجلس الحالي، ويستمد قوته من خبراتهم وتجاربهم في المجال الاقتصادي والاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء، وجه “الخالدي” الشكر لجميع من حضر وشارك في اللقاء الذي اتسم بطابع الأخوية التي تجمع رجال الأعمال، مؤكدًا أن المنطقة الشرقية تتميز بالمبادرات النوعية وتزخر بالكفاءات والطاقة التي تمكنها من تقديم الأفكار المميزة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 15-6-2019

يعرض” رواد الأعمال” قائمة بأسعار الذهب في المملكة العربية السعودية وذلك، اليوم الخميس، الموافق 15يونيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.