رئيس غرفة الشرقية يشهد افتتاح معرض “صنعتي الخفجي 2019”

شهد عبدالحكيم بن حمد العمارالخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، أمس السبت، افتتاح النسخة الأولى من معرض “صنعتي الخفجي2019″؛ للأسر المنتجة، الذي تُنظمه غرفة الشرقية؛ وذلك بحضور محمد بن سلطان الهزاع؛ محافظ الخفجي.

تهدف فكرة المعرض إلى تنمية ثقافة الأسر المنتجة بأهمية أعمالها، وتشجيعهم ليكونوا جزءًا أصيلاً في منظومة الاقتصاد السعودي في حال اتباعهم الأسس والقواعد اللازمة لاستكمال مسيرتهم في العمل الحر.

ويضم المعرض نحو 50 أسرة منتجة من أبناء محافظة الخفجي، يعرضون العديد من المنتجات اليدوية والمأكولات بأنواعها، فضلًا عن العطور وأعمال الديكور.

من جهته، أكد الخالدي أن غرفة الشرقية تواصل دعمها للأسر المنتجة؛ نظرًا لإيمانها بأنها تمثّل خيارًا استراتيجيًا ضمن خيارات رؤية المملكة 2030، وهو ما دفع بالغرفة إلى الاتجاه نحو توسيع دائرة المستفيدين من مبادرة معرض الأسر المنتجة “صنعتي” الذي انطلق عام 2015، ويستمر حتى الآن.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الحكير

“الحكير” تفتتح أول متجر يحمل العلامة التجارية لـ “بابليك ديزاير” بالمملكة

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير”، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.