رئيس غرفة الباحة: “هنيئًا للوطن والمواطنين بحاضر زاهر تتوالى فيه المكاسب”

أعرب صالح آل محفوظ؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالباحة، عن سعادته بذكرى بيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، وقال: “هنيئًا للوطن والمواطنين بحاضر زاهر تتوالى فيه المكاسب في كل الظروف”.

وأضاف “آل محفوظ”؛ في تصريح لـ “رواد الأعمال“: بعد ثلاث سنوات من العطاء والرخاء تأتي الذكرى الثالثة لبيعة سمو ولي العهد، ونحن أحوج ما نكون إلى قراءة أمينة ومتمعنة في مجمل الإنجازات والنجاحات التي تحققت على مدى الفترة الماضية، والتي نجد في كل ملمح من ملامحها بصمة واضحة لا تخطؤها العين لأسلوب قيادته وطريقة إدارته الواعية بمطالب الحاضر الآني، ومتطلبات المستقبل الآتي، والتي تعكس في منتهاها حصافة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ وحنكته وإدراكه ووعيه العميق بأهمية تدعيم ديوان الحكم بقائد شاب يملك طاقة وثابة، وقدرات متعطشة لإحداث تحولات وطنية وجذرية في مسيرتنا وتجربتنا الحضارية.

واستطرد: إننا ومع هذه المناسبة الغالية التي نبتهج فيها كمواطنين بهذه الذكرى العطرة إنما نحتفي بسنوات توشحت بالجرأة في طرح الأفكار، والقوة في مجابهة التحديات، والصلابة في اتخاذ القرارات، وبعد النظر في تقدير الظروف والأوضاع، وحكمة التعامل مع المواقف والمتغيرات، والإقدام على صياغة مفردات جديدة لواقعنا المعاش، بتناغم مع ثوابتنا وتقاليدنا ومنهجنا القويم.

وقال: نحن كمواطنون ومع عبق الذكرى الثالثة نتذكر جيدًا عبقرية المثلث الفكري الذهبي الذي طرحه مهندس الرؤية ولي العهد المحبوب كمرتكز لملحمتنا الوطنية المتجددة، وكأساس لانطلاقتنا الكبرى نحو وطن طموح، واقتصاد مزدهر، ومجتمع حيوي.

وأضاف: هنيئا للوطن والمواطنين بحاضر زاهر تتوالى فيه المكاسب في كل الظروف، حتى في ظل الأحوال الاستثنائية التي نمر بها أسوة بالعالم من حولنا في ظل جائحة كورونا، وما نحظى به من دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز قدراتنا داخليًا وخارجيًا، مع مستقبل واعد ينتظرنا تحتفظ فيه بلادنا بصدارتها ومكانتها في مقدمة صفوف المجتمع الدولي.

وأكد رئيس غرفة الباحة تجديد معاني الوفاء والولاء لقيادتنا الرشيدة، داعين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا هذا التلاحم والترابط وأن نكون بمستوى طموحات قيادتنا الحكيمة.. وكل ذكرى ووطننا الغالي من مجد إلى مجد.

اقرأ أيضًا:

شعاع الدحيلان : ولي العهد قاد نقلة تاريخية ونوعية غير مسبوقة

“الغامدي”: “كورونا” لم تنسنا الفرحة بذكرى البيعة الثالثة لولي العهد الأمين

رئيس غرفة الشرقية: نستبشر بالذكرى الثالثة لبيعة ولي العهد في عبور أزمة كورونا

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

شركة أرامكو

شركة أرامكو تعتزم تأجيل إعلان أسعار بيع الخام لشهر يوليو

تتجه شركة أرامكو السعودية نحو تأجيل إعلان أسعار البيع الرسمية للخام لشهر يوليو حتى الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.