ديوان المظالم

رئيس ديوان المظالم يبحث مع الجامعة الإلكترونية تعزيز التعاون

اجتمع الدكتور خالد بن محمد اليوسف؛ رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، اليوم الخميس، مع وفد من الجامعة السعودية الإلكترونية، برئاسة الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل؛ مدير الجامعة المُكلف.

وأشاد «اليوسف»، خلال الاجتماع، بمستوى التعاون والتكامل بين ديوان المظالم والجامعة السعودية الإلكترونية، وما حظيا به من تطوير السياسات المتعلقة بإجراءات العمل التشاركية، وتبادل الخبرات المتخصصة في نطاق عمل كلٍ منهما.

من جهته، قدم «المعيقل» تعريفًا بالجامعة واختصاصاتها وطبيعة المستجدات في نظامها التعليمي، ونبذة عن كلياتها، وأبرز الملامح في تطوير المخرجات العلمية والعملية المستقبلية لطلابها، والفرص التي تسعى الجامعة لتعزيزها مع القطاعات والمؤسسات؛ لخدمة الطلاب بعد تخرجهم.

ولفت إلى دور الجامعة في المجال التدريبي، والخطط المستهدفة لتحسين جودته وتحديث مساراته، إلى جانب التنوع في التخصصات التدريبية؛ لتستهدف شرائح جديدة من الطلاب والمهتمين.

وشدد الجانبان، خلال اللقاء، على مواصلة التكامل فيما بينهما على ضوء مذكرة التفاهم الموقّعة بين الطرفين، لتعود بمنافع متبادلة على أسس منهجية متكاملة.

وتطرقا إلى أهمية العمل على إيجاد مساحات مرنة من التواصل والتعاون يما يخدم الأهداف التي جاءت بها المذكرة، والاستفادة من الأنظمة والخدمات التقنية والإلكترونية التي يعمل عليها الطرفان، والتجارب الناجحة في رفع مستوى الكفاءة في الاستخدام التقني لها.

 

اقرأ أيضًا:

وزير الطاقة يُطلق شارة العد التنازلي لاستئناف إنتاج «عمليات الخفجي»
في محاضرة بغرفة الرياض.. مطالب بإنشاء جهاز لحوكمة الابتكار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.