جامعة الطائف

رئيس جامعة الطائف يدشن منظومة مركز الابتكار وريادة الأعمال

دشَّن الأستاذ الدكتور يوسف عسيري؛ رئيس جامعة الطائف، في افتتاح برنامج فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، منظومة مركز الابتكار وريادة الأعمال.

وتشتمل منظومة مركز الابتكار وريادة الأعمال. على 5 منصَّات هي: منصَّة خبراء، lAE-HUB، المسابقات، ورش العمل والدَّورات، إضافة إلى منصَّة احتضان.

جدير بالذكر، أن جامعة الطائف تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، علمًا بأنها نظمت ورشة عمل بعنوان: “دراسة الجدوى الأولية ونموذج العمل التجاري”، و”إدارة التجارة الإلكترونية”، على أن تقدّم ورشة عمل بعنوان “دور المسرعات في ريادة الأعمال” يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر، وكيف تبدأ المشروع الصغير، التسويق في المشاريع الناشئة، كما تنظم جلسة حوارية في ريادة الأعمال، وتأسيس النمو في المشروعات، بينما تسلط الضوء على إصدار السجل التجاري، والتراخيص، وللتعرف على المزيد من الفعاليات، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يسلط الضوء على قصص نجاح الشباب

انطلاق فعاليات ملتقى تمكين الريادة برعاية رئيس جامعة شقراء

جامعة الباحة تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.