ولي العهد السعودي مع رئيس الوزراء الياباني

رئيس الوزراء الياباني يُشيد برؤية السعودية 2030

التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأحد، شينزو آبي؛ رئيس وزراء اليابان، وذلك في مدينة أوساكا اليابانية.

في البداية، عبر آبي؛ عن انبهاره بما تشهده المملكة العربية السعودية من تقدم وفق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى حرص حكومة اليابان واستعدادها، من خلال القطاعين العام والخاص، على تقديم المزيد من الجهد والتعاون مع المملكة.

وأعلن رئيس وزراء اليابان، خلال لقائه بـ الأمير محمد بن سلمان؛ على هامش مشاركته في قمة العشرين، استعداد حكومته للتعاون في سبيل إنجاح أعمال قمة دول مجموعة العشرين المقبلة التي سوف تستضيفها المملكة.

من جانبه، قال ولي العهد، خلال اللقاء، “سنعمل سويًا للتحضير لـ قمة العشرين في 2020 م في المملكة العربية السعودية”.

وشهد اللقاء، مناقشة آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وفق الرؤية السعودية اليابانية 2030، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات “الرؤية السعودية اليابانية 2030”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تنظم ورشة عمل بعنوان «منصة سابر»

وجهت غرفة أبها الدعوة لجميع المستفيدين، لحضور ورشة عمل تحت عنوان «منصة سابر»، التي تُنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.