رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة : مصر مركزًا رئيسًا لريادة الأعمال في الشرق الأوسط

أشادت رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ السيدة جيرالين فرانكلين باستضافة مصر المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة 2019 ، واجتماعات المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والقمة ال 64 في مصر ، مؤكدة أن مصر أصبحت مركزًا رئيسًا لريادة الأعمال في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا.

وأضافت “فرانكلين” خلال كلمتها في افتتاح أعمال المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة 2019 -الذي انطلق الليلة من مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة – أن المجلس الدولي يشعر بالشكر الشديد للقائمين على هذا المؤتمر وفي مقدمتهم المهندس أحمد عثمان الذي سيكون أول رئيس للمجلس في الشرق الاوسط ، وهو أقل تقدير من المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لمصر، ودعمًا لمجهوداتها في ريادة الأعمال.

 

وأكدن فرانكلين أن المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة مكرس جهوده لتقديم الدعم لريادة الأعمال، والعمل على تبادل الأفكار والخبرات اللازمة لإنجاح رواد الأعمال، مشيرة أن المجلس يضم مايزيد عن 5000 عضو في 85 دولة، وهذه فرصة كبيرة وذهبية يجب استثمارها جيدا.

وأعلنت رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة عن إصدار جريدة خاصة بالمجلس، سيتم إطلاقها في 2020 تتناول أهم وأبرز الإنجازات في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط.

متابعة : حسين الناظر ــ شريهان عاطف ــ إسلام النجار 

تصوير : سامح نصار 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موشن رواد الأعمال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.