رئيس المؤسسة العامة للري

رئيس المؤسسة العامة للري: في اليوم الوطني يتجدد لدينا الولاء للقيادة الحكيمة

هنأ الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 90، والذي تحتفل به المملكة يوم 23 سبتمبر.

وجاءت كلمة رئيس مؤسسة الري كالتالي: “في كل عام تحل علينا مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا جميعًا وهي اليوم الوطني، وتأتي هذه المناسبة المباركة في عامها التسعين لتذكّرنا بالجهود التي قام بها الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود -طيّب الله ثراه- ورجاله الأوفياء.

ومع الاحتفاء باليوم الوطني التسعين تحت شعار (همة حتى القمة) يتجدد لدينا العزم والولاء والوفاء للوطن وللقيادة الحكيمة، في ظل قيادة مباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ونستلهم من رؤية المملكة 2030 أبرز سمات العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين، الذي أكد السعي نحو التنمية الشاملة وتوظيف إمكانات وطاقات البلاد وسواعد أبنائها التي تخطط وتعمل لبناء مستقبل الوطن وتنمية مقدراته لتحقيق مستقبل أفضل، وما يحظى به قطاع الري في وطننا الغالي من دعمِ مستمر دليلٌ على اهتمام حكومتنا الرشيدة بالنماء والتطور والرفاهية والاستخدام الأمثل لموارد بلادنا.

وفي غمرة احتفالنا باليوم الوطني الذي يأتي في ظل جائحة كورونا (كوفيد 19) لا ننسى الجهود المبذولة من قيادتنا الرشيدة، والتي تستكمل مسيرة العطاء للمواطن في الحفاظ على صحة الإنسان وجعله في طليعة اهتماماتها بالتعامل الحكيم مع هذه الجائحة.

وبهذه المناسبة أتقدم باسمي ونيابة عن زملائي، منسوبي المؤسسة العامة للري، بالتهنئة لقيادتنا الرشيدة، سائلين المولى عز وجل أن يحمي المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا وأن يكشف هذا البلاء عاجلًا غير آجل، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين ويمتعهما بالصحة والعافية ويجعلهما ذخرًا وفخرًا للإسلام والمسلمين.. إنه سميع مجيب”.

اقرأ أيضًا:

مدير عام “هدف”: قطاع الموارد البشرية يحظى بدعم سخي من القيادة

مركز الملك عبد العزيز يتناول مسيرة التلاحم بالمملكة في يومها الوطني

اليوم الوطني 90.. احتفالية استثنائية وعودة بحذر حفاظًا على حياة المواطن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.