رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة : الزيادة في عدد الحجاج والمعتمرين تفتح فرصًا واعدة للمستثمرين

أكد نائب رئيس غرفة مكة المكرمة؛ رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة؛ مروان عباس شعبان أن الزيادة في عدد الحجاج والمعتمرين تفتح فرصًا واعدة للمستثمرين، وأردف: “الإسلام هو ثاني أكبر ديانة في العالم بنحو 1.8 مليار مسلم تقريبا، وسيرتفع هذا العدد إلى نحو 2.2 مليار مسلم بحلول العام 2030، وكل ذلك يتيح المزيد من الفرص للمستثمرين”.

جاء ذلك على هامش لقاء وفد غرفة مكة المكرمة بأعضاء اللجنة الإسلامية للحج والعمرة في البرلمان البريطاني بالعاصمة البريطانية لندن ، بهدف تبادل الفرص الاستثمارية في قطاعات الحج والعمرة المتاحة.

من ناحيته؛ أعرب نائب رئيس لجنة الحج والعمرة في البرلمان البريطاني؛ قربان حسين عن تقديره لوفد غرفة مكة المكرمة الزائر الذي يضم رجال وسيدات أعمال لبحث الممكنات والفرص الاستثمارية المتاحة، وقال: “نعمل على ترتيب زيارة قريبة إلى غرفة مكة المكرمة”.

واختتم اللقاء بصورة تذكارية جمعت وفد غرفة مكة المكرمة بأعضاء لجنة الحج والعمرة في البرلمان البريطاني المسلم.

يذكر أن وفدًا رفيعًا من غرفة مكة يقوم بزيارة ترويجية إلى بريطانيا، يترأسه رئيس غرفة مكة المكرمة المهندس هشام كعكي ، يرافق نائب رئيس غرفة مكة المكرمة؛ رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة ؛مروان عباس شعبان ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورجال وسيدات الأعمال من منسوبي غرفة مكة ، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجانبين السعودي والبريطاني، وتبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.