رئيس “السعودية للكهرباء” يزور مركز الاتصال الموحد “911” في مكة المكرمة

أكد فهد السديري، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، أن شركة “السعودية للكهرباء” تعمل على تطوير تجهيزات مراكز التحكم بشكل فعال ومستمر، وتأمينه بالكوادر لمواكبة الازدياد المضطرد لزوار بيت الله الحرام، وذلك خلال تفقده مركز عمليات تحكم التوزيع في إدارة كهرباء مكة المكرمة.

واطلع السديري، على الخطط والإجراءات المعدة لمواجهة الأحمال الكهربائية، وكيفية التعامل مع البلاغات، خاصة في المنطقة المركزية، ومدى موثوقية تغذية المسجد الحرام.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل فرق عمل شركة السعودية للكهرباء في المنطقة المركزية بمكة المكرمة، وما يقدم من خدمات لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك وموسم العمرة بشكل عام.

وقدم السديري، الشكر والتقدير لمنسوبي شركة «السعودية للكهرباء» على ما يقدمونه لخدمة مكة المكرمة والمسجد الحرام والمعتمرين بشكل عام، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المسجد الحرام ومكة المكرمة.

وفي السياق ذاته، زار فهد السديري، مركز الاتصال الموحد 911 واطلع على الطرق المتبعة في التواصل والتعامل مع البلاغات الواردة، فضلاً عن التعاون القائم بين الشركة والمركز الأمني.

وكان السديري، تفقد مركز عمليات تحكم التوزيع في إدارة كهرباء مكة المكرمة، أمس الجمعة، وذلك في إطار المتابعة والوقوف على الخدمات المقدمة للمعتمرين وقاصدي المسجد الحرام.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.