رئيس أرامكو

رئيس «أرامكو»: لدينا قدرات تؤهلنا لتولي زمام القيادة

قال أمين حسن الناصر؛ رئيس أرامكو التنفيذي وكبير إدارييها التنفيذيين، إن المؤتمر الدولي لتقنية البترول 2020 بمثابة منصة مثالية لإثبات أن البترول سيكون جزءًا من الحل طويل الأجل للتحديات العالمية.

وأضاف «الناصر»؛ في بيان نشرته شركة أرامكو، «لدينا القدرات التي تؤهلنا لتولي زمام القيادة فيما يتعلق بتلبية الطلب المتزايد على الطاقة إلى جانب الحرص على تقليل الانبعاثات».

وتابع رئيس أرامكو : «كجزء من التحوّل الذي يكتنفه المشهد العالمي للطاقة، سيستمر النفط والغاز في الاضطلاع بدورٍ مهمٍ لفترة طويلة قادمة ونحن ندخل عصرًا جديدًا للطاقة».

واستكمل: «أنا على ثقة بأن لدينا المواهب الشابة والعقول التي تبدع وتبتكر وتطور، فقد أصبح الابتكار ضرورة من أجل إيجاد أفضل الحلول العملية بما يحقق استدامة الطاقة وتوفرها بكميات موثوقة ومعايير بيئية؛ لتحقيق جودة الحياة والازدهار لبلايين الناس حول الأرض».

تجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان؛ وزير الطاقة، افتتح اليوم الاثنين، أعمال المؤتمر الدولي لتقنية البترول في مركز إكسبو للمعارض بالظهران؛ حيث تستضيف المملكة المؤتمر الدولي الأبرز في مجال النفط والغاز للمرة الأولى بعد مرور 12 عامًا على انطلاقه، وتستمر فعالياته 3 أيام.

 

اقرأ أيضا:

تغريم شركات كبرى خالفت نظام الاتصالات بأكثر من 6 ملايين ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.