رئيس أرامكو

رئيس «أرامكو» شخصية العام التنفيذية بمجال الطاقة العالمية 2020

اقتنص المهندس أمين حسن الناصر؛ رئيس “أرامكو” السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، لقب شخصية العام التنفيذية في مجال الطاقة لعام 2020.

وقالت شركة “إنيرجي إنتلجنس”، اليوم الاثنين، إن اختيار رئيس أرامكو لهذه الجائزة الدولية الرفيعة جاء وفقًا لاختيار لجنة من كبار مسؤولي الطاقة التنفيذيين في العالم.

ويُعد «الناصر» المسؤول التنفيذي الرابع والعشرين الذي يفوز بها؛ حيث ستُقدم الجائزة له خلال حفل عشاء يوم 13 أكتوبر المقبل، وذلك في ختام اليوم الأول من مؤتمر منتدى “إنيرجي إنتليجنس” في لندن.

واستوفى «الناصر» معايير الجائزة، والتي تشمل العديد من المنجزات التي جعلت الشركة تحقق نتائج كبيرة ومهمة على صعيد توفير الطاقة للعالم، ونمو أعمال الشركة في هذا المجال بصورة مميزة.

من جانبه، علق أليكس شينديلر؛ رئيس شركة “إنيرجي إنتلجنس” على اقتناص «الناصر» للجائزة: «واجهت قيادة المهندس أمين الناصر للشركة سلسلة من التحديات في عام 2019م تتمثّل في إطلاق أكبر طرح عام أولي في العالم، والاستحواذ على إحدى أكبر شركات البتروكيميائيات في العالم، شركة سابك، والتعامل مع هجوم غير مسبوق على مرافق أرامكو السعودية».

وأوضح “شينديلر” أن نجاح الاكتتاب العام لأرامكو السعودية كان إنجازًا بارزًا، ويستحق “الناصر” على ذلك الثناء الكبير.

 

 

اقرأ أيضا:

مدينة الملك عبد الله للطاقة تناقش مشروع استكشاف خامات اليورانيوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية القيادة

مدير عام صندوق “هدف” يرعى حفل خريجي أكاديمية القيادة

رعى الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.