الابتكار وريادة الأعمال

ذكرى البيعة الخامسة.. مدير جامعة جازان: المملكة أبهرت العالم بإنجازاتها

أكد الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير جامعة جازان، في ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ مقاليد حكم المملكة، أن المملكة أبهرت العالم خلال الخمس السنوات الماضية بما حققته من قفزات تنموية عملاقة على كل الأصعدة.

وأوضح القحطاني؛ أن شعب المملكة يفتخر ويتباهي بقائد المسيرة التنموية التي تشهدها البلاد، والذي جعل من الوطن ورشة عمل كُبرى للعمل على التطوير والتقدم، ومنح شباب وشابات الوطن جميع أشكال الدعم والتمكين؛ ليشاركوا في المسيرة التنموية التي تعيشها المملكة.

وأضاف: استطاعت المملكة إبهار العالم منذ بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وحتى الآن؛ نظرًا لما حققته من قفزات تنموية عملاقة، شملت كل مناحي الحياة، بالإضافة إلى اعتماد التنوع الاقتصادي كاستراتيجية وطنية تعمل على تحديث وتطوير البنية الاقتصادية؛ لتكون أكثر قدرة على المنافسة العالمية.

وأشاد بالدعم المتواصل من قِبل خادم الحرمين الشريفين، والذي مكن جامعة جازان من تحقيق منجزات متتالية وكبيرة، كان آخرها حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة سبع سنوات من هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة، مثمنًا قراره بالموافقه على النظام الجديد للجامعات الذي جاء متواءمًا مع رؤية المملكة 2030؛ وهو ما يُمكن الجامعات من تحديث خططها وشراكاتها.

اقرأ أيضًا: في ذكرى البيعة الخامسة.. المملكة تجني ثمار الترفيه

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.