ذكرى البيعة الخامسة.. أمير منطقة الرياض: شعب المملكة ينعم برغد الحياة الكريمة

بعث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة؛ برسالة تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتوليه مقاليد الحكم بالمملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، كشف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل؛ في تصريح له بهذه المناسبة، عن أن شعب المملكة يحتفل اليوم بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة، مؤكدًا أنه ينعم برغد الحياة الكريمة في بيئة اقتصادية مزدهرة، وسط خطط طموح ورؤية ثاقبة، وذلك بفضل قيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.

وأكد أن هذه الذكرى الغالية تُعد فرصة عظيمة ليؤكّد فيها شعب المملكة الولاء لهذه القيادة المباركة، التي لم تتوانَ عن خدمة هذا الوطن ومواطنيه داخليًا وخارجيًا، وسعيها الدائم لأن تكون المملكة في القمة دومًا وأبدًا.

اقرأ أيضًا: ذكرى البيعة الخامسة لـ«الملك سلمان».. تمكين المرأة السعودية حلمٌ يتحقق

المصدر- واس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.