د.السديري: “هدف” يقدم كافة الخدمات لرواد الأعمال بالجوف

تفقد الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) صباح اليوم (الأربعاء) فرع الصندوق بمنطقة الجوف، للاطلاع على الخدمات والبرامج ومبادرات دعم التأهيل والتدريب والتوظيف التي يقدمها الفرع، لأصحاب العمل والباحثين عن عمل من أبناء وبنات المنطقة.

والتقى الدكتور السديري، خلال الزيارة، بسام الدرعان؛ مدير عام الفرع، مؤكدًا على بذل مزيد من الجهود لتقديم كافة الخدمات لأبناء وبنات المنطقة؛ لدعم رواد الأعمال، وتوفير فرص الوظيفية لأبناء المنطقة في سوق العمل، وعقد شراكات ولقاءات وظيفية مع مختلف منشآت القطاع. الخاص.

وتأتي زيارة مدير عام “هدف”، في ضوء توجه الصندوق نحو تحويل فروعه في كافة المناطق إلى مراكز متخصصة لمساعدة وخدمة الباحثين والباحثات عن عمل، والرفع من جاهزيتهم للحصول على وظائف مستقرة ومستدامة في القطاع الخاص، وكذلك تلبية احتياجات منشآت القطاع الخاص من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة.

وتهدف مبادرة تحويل الفروع، إلى تطبيق نموذج عمل مراكز التأهيل والتوظيف في جميع فروع الصندوق، عبر التركيز على توظيف طالبي العمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) taqat.sa ومتابعة استقرارهم الوظيفي، وتحقيق مستهدفات التوظيف، بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساندة لمنشآت القطاع الخاص من أجل تلبية احتياجاتهم الوظيفية وتوطين الوظائف المنتجة والمستقرة والمستدامة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” و”فوكسل” يوقعان اتفاقية لتوثيق مراحل البناء رقميًا

أبرم برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي” التابع لوزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، اتفاقية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.