د. الربيعة يستعرض جوانب من حياته الحافلة في ختام مؤتمر “عنان السماء”

اختتمت مساء أمس بالرياض فعاليات مؤتمر “عنان السماء” الذي نظمه مجلس الطلاب الهندسي بجامعة الفيصل، تحت شعار “طموح.. إصرار.. ونجاح”، بمشاركة عدد من أبرز الشخصيات السعودية الناجحة والملهمة لأبناء المملكة من الشباب.

واستعرض معالي المستشار في الديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله الربيعة، محطات من حياته الخاصة والعملية، وتطرق خلال مشاركته في المؤتمر أمس، إلى الدروس المستفادة والعوامل التي ساعدته في انجاز مهام العملية، متطرقاً في حديثه لدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العمل الإنساني حول العالم.

ونوّه الربيعة إلى ضرورة مواكبة الشباب للتحول الذي تعيشه المملكة حالياً ودعمه لمبادراتهم وابداعاتهم واصرارهم على النجاح، وتحقيقهم للأهداف التي يمكنهم الوصول إليها بالطموح والعزيمة، مشدداً على أهمية وجود رؤية ورسالة في حياتهم.

وشارك بالحديث في المؤتمر عدد من رجال الأعمال الذين تحدثوا عن تجربتهم في مجال التسويق والمصاعب التي واجهتهم.

فيما أوضح رئيس مجلس الطلاب الهندسي سعود الشبيلي، أن أهم أهداف مؤتمر “عنان السماء” هو التركيز على الطموح والاصرار والنجاح، مشيراً إلى أن فكرة المؤتمر هي أن يتحدث المشاركون من المجالات المختلفة عن بدايتهم من الصفر حتى وصولهم إلى أهدافهم بنجاح، ليمثلوا قدوة وعامل تحفيز للطلاب، لافتاً إلى انعقاد ورش عمل مهمة حول تطوير المشاريع، أقيمت على هامش المؤتمر.

 

 

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

“مدى” تُطلق منظومة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة “QR CODE”

وقّعت شبكة المدفوعات “مدى”، التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي، خلال مؤتمر القطاع المالي، مذكرة تفاهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.