ديوان المظالم

“ديوان المظالم” يُشارك بمعرض “الابتكار واتجاهات التجديد في المكتبات”

يُنظم مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية بالمدينة المنورة، بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، معرضًا بعنوان “الابتكار واتجاهات التجديد في المكتبات”، خلال الفترة من 10- 12 محرم الجاري.

يُنظم المعرض برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ ويُشارك فيه ديوان المظالم بجناح خاص، وذلك بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

ويتناول ديوان المظالم، من خلال جناحه، شرحًا لاختصاصاته، ونبذة عن محاكمة الإدارية في مختلف مناطق المملكة، كما يستعرض أبرز الخدمات الإلكترونية التي يقدمها للمستفيدين من خلال نظام معين الإلكتروني، وكيفية الاستفادة منها بشكل مثالي يوفر الوقت والجهد على المستفيد، بالإضافة إلى تقديم عرض لآخر إصدارات ومدونات المبادئ والأحكام القضائية الإدارية التي أصدرها الديوان على مدى ستة عقود من الزمن، حتى الوقت الحالي؛ الورقية والإلكترونية.

جدير بالذكر، أن مشاركة ديوان المظالم في هذا المعرض تأتي تحقيقًا لأهدافه الاستراتيجية التي تضمنتها خطته الاستراتيجية 2020م، وحرصه على تعزيز العلاقات التكاملية بين مؤسسات الدولة، ورفع الوعي القضائي ونشر الثقافة الحقوقية، بالإضافة إلى تفعيل مبادئ الشراكة والتعاون.

اقرأ أيضًا:

ديوان المظالم يعتمد جهاز «قارئ البصمة» لتسريع التعاملات القضائية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المدفوعات السعودية

كيف ساهمت “المدفوعات السعودية” في التكيف مع جائحة كورونا؟

شكلت جائحة كورونا تحديًا للعالم بأسره، تمثل في الكيفية التي عليه اتباعها لمواجهة الآثار الاجتماعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.