دومة الجندل

“دومة الجندل” تعلن جاهزيتها للاحتفال باليوم الوطني الـ89

أعلنت محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف، عن تجهيزاتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 89، وذلك تزامنًا مع باقي مناطق المملكة للاحتفال؛ حيث بدأت بلدية المحافظة استعداداتها من خلال تحسين وتجميل المداخل والطرق والميادين العامة والمنتزهات والحدائق، وتركيب صور وأعلام المملكة وعبارات وطنية للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

من جهته، أوضح المهندس فهد بن إبراهيم العنزي؛ رئيس البلدية والمشرف العام على فعاليات اليوم الوطني بالمحافظة، أنه تم تجهيز المنتزهات الخضراء على ضفاف بحيرة دومة الجندل للاحتفال الرسمي بهذه المناسبة.

وأشار العنزي؛ إلى مساهمة محافظة دومة الجندل في إنارة وتزيين مبانٍ حكومية أخرى، إلى جانب تركيب عدد كبير من لوحات التهنئة باليوم الوطني ولوحات تحمل صور الملوك والأمراء، مشيدًا بجاهزية العمل على مداخل ومخارج المحافظة، بالإضافة للشوارع الداخلية والميادين والحدائق ومبنى البلدية والجماليات الخضراء والأعلام الكبيرة.

اقرأ أيضًا:

“تكامل” تبحث فرص القطاع السياحي بمنطقة الجوف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار النفط

ارتفاع أسعار النفط إلى 40 دولار للبرميل

شهدت أسعار النفط ارتفاعًا ملحوظًا، يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو، وذلك بالتزامن ترقب المتعاملين، لاتفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.