دورة ريادة الأعمال في العيدابي تستقبل 90 متدربًا

نظم فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان دورة ريادة الأعمال، بعنوان «ريادة الأعمال والعمل الحر»، في مقر الكلية التقنية بالعيدابي.

وشهدت دورة ريادة الأعمال مشاركة 90 متدربًا ومتدربة؛ حيث تضمنت عددًا من المحاور المتخصصة حول التعريف بالعمل الحر، وأهمية نشر ثقافة العمل الخاص بين الشباب، وتنمية روح المبادرة لدخول العمل الخاص لدى المشاركين والمشاركات.

وتضمنت تعزيز حب الاستثمار وريادة الأعمال، وتقديم أهم عوامل النجاح للمشاريع الصغيرة، إلى جانب توضيح آلية مواجهة المخاطر والتحديات المتوقعة، وسبل التغلب عليها.

وعرفت الدورة بأبرز مجالات المشاريع الصغيرة، ومكوناتها وخطوات إنشائها، ومكونات دراسات الجدوى، إلى جانب سمات الأفكار الجيدة وسمات التخطيط الجيد وطرق التفكير، والخطوات العملية نحو ريادة الأعمال.

اقرأ أيضا:

مجلس شباب أعمال تبوك يحتفل بأسبوع ريادة الأعمال العالمي.. الأربعاء القادم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.