المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة لعام 2019

“دنوبل”: وجهات النظر المختلفة تساعد الطلاب في فهم ريادة الأعمال

صرح اليكس دنوبل؛ مدير تنفيذي بجامعة كوالكوم، بأن الطلاب يحتاجون إلى التعلم من وجهات نظر مختلفة، مشيرًا إلى أنهم بدأوا في ضم العديد من الأساتذة الذين يملكون مهارات مختلفة لتدريس ريادة الأعمال.

 

وأكد دنوبل؛ خلال كلمته بمؤتمر المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ICSB، اليوم الخميس، أهمية تنمية المهارات اللازمة، أو ما يعرف بـ “الجدارة”، لدى رواد الأعمال؛ لتقييم الفرص التي تُعرض أمامهم، ومنحهم القدرة على الاستفادة من الموارد المتاحة؛ بما يُحتم ضرورة مساعدة الطلاب على تنمية الثقة وعمل شراكات وتوطيد العلاقات وتنمية سبل التواصل فيما بينهم.

 

جدير بالذكر، أن مصر تستضيف المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة لعام 2019؛ الذي يهدف إلى دعم ورعاية وزيادة الوعي بأهمية المشروعات الصغيرة؛ لما لها من دور في دعم ريادة الأعمال، والتعرف على تجارب عالمية، وعرض التجربة المصرية الخاصة بجهاز تنمية المشروعات في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمصر.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حج 1440.. وصول أكثر من 845 ألف حاج إلى المدينة حتى أمس

أعلنت لجنة الحج والزيارة بمنطقة المدينة المنوّرة، أن عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنوّرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.