دعوة للتسجيل في منصة “تجار”

دعا خالد بن أحمد الفريدة؛ مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في محافظة الأحساء، أصحاب الحرف؛ للتسجيل في منصة برنامج تسعة أعشار “تجار”، وذلك خلال ورشة عمل حول التسويق الإلكتروني للحرف اليدوية والتي نظمتها غرفة الأحساء مؤخرًا.

وتساعد منصة تسعة أعشار “تُجار” الأسر المنتجة وأصحاب الحرف على إنشاء متجر إلكتروني مجاني؛ لتسويق منتجاتهم الحرفية، في مختلف مناطق المملكة، وهي تُعد أحد برامج “تكامل القابضة”، وتعمل تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

بدوره قال عبدالعزيز المدني؛ مدير حسابات منصة “تجار”، إن المنصة تتضمن عددًا من الخدمات الإلكترونية المبتكرة؛ لدعم المشارع الناشئة، وتذليل ما يواجهها من عقبات.

جدير بالذكر أن لا توجد رسوم للتسجيل في منصة “تجار”، كما لا توجد رسوم على عمليات الدفع الإلكتروني، ويمكن للعميل التسديد عند الاستلام أو عبر “سداد” أو البطاقات الائتمانية، إضافة إلى توفير خدمة التوصيل بأسعار تنافسية من خلال الشركاء.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.