دعم Tiktok للشركات الصغيرة

دعم Tiktok للشركات الصغيرة.. مبادرات لتخطي الأزمة

تأتي مبادرات دعم Tiktok للشركات الصغيرة ورواد الأعمال في الوقت الذي يسعى فيه الاقتصاد العالمي للتعافي من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بينما يتأهب لكل المخاطر الممكنة.

من جهتها، أطلقت “تيك توك”؛ الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف، برامج لدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أعقاب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” على العديد من المؤسسات العربية والعالمية على حدٍ سواء.

وعقدت المنصة العالمية شراكة مع Feedback Market Research والتي يقع مقرها بالإمارات العربية المتحدة؛ وذلك لتحديد تأثير الفيروس على سلوكيات التسوق عبر الإنترنت بين مستخدمي التيك توك.

وأكدت الدراسة أن العديد من مستخدمي تيك توك يمتلكون قدارات أعلى للشراء عبر الإنترنت، مقارنة بمستخدمي القنوات الأخرى. وبالتالي، فقد حان الوقت للشركات لتعزيز وجودها على المنصة في محاولة لزيادة المبيعات.

دعم Tiktok للشركات الصغيرة

وبناءً على نتائج الدراسة؛ فقد جاء دعم Tiktok للشركات الصغيرة؛ حيث أطلقت المنصة العالمية برنامج Back to Business؛ والذي يركز على تعزيز الشركات الصغيرة المتضررة من جائحة فيروس كورونا.

ويتمثل دعم Tiktok للشركات الصغيرة في تخصيص 100 مليون دولار في صورة أرصدة إعلانية لمساعدة المؤسسات الصغيرة في الوصول إلى عملائها عبر المنصة.

يمكن لعملاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المؤهلين المطالبة برصيد إعلاني لمرة واحدة بقيمة 300 دولار؛ لاستخدامه بحلول 31 ديسمبر من العام الجاري 2020.

بدوره، يحتاج المعلن الحالي الذي تنطبق عليه معايير الأعمال الصغيرة ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة به للمطالبة بالائتمان، بينما يكون المعلن الجديد مؤهلًا لهذه الخطوة بعد التحقق من حساباته.

واستمرارًا لمبادرات دعم Tiktok للشركات الصغيرة؛ فقد أطلقت، كذلك، موارد خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك TikTok for Business باللغة العربية؛ كتجربة محلية يمكنها تلبية الطلب المتزايد على المحتوى العربي.

اقرأ أيضًا:

7 مميزات لحساب الأعمال من إنستجرام

ما لا تعرفه عن هوتميل.. البريد الآمن

كيف تسترجع رسائل واتساب بعد مسحها؟.. طرق فعالة

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

حساب الأعمال من إنستجرام

7 مميزات لحساب الأعمال من إنستجرام

يوفر حساب الأعمال من إنستجرام عددًا من الأمور التي تدعمك، وتعزز من تواجدك في عالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.