مدير عام الصندوق متجولا في مركز الضيافة

دعمًا للمرأة العاملة.. “هدف” يؤسس مركز حضانة لأطفال الموظفات

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن تأسيسه مركزًا لضيافة أطفال الموظفات العاملات في “هدف”، وذلك حرصًا من الصندوق على تمكين المرأة العاملة، ورفع مستوى استقرارهن الوظيفي في بيئة عمل منتجة ومحفزة.

ودشن الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام الصندوق “هدف”، مركز ضيافة الأطفال في مقر الصندوق الرئيسي بمدينة الرياض، أمس الاثنين، بحضور قيادات الصندوق، وتجول عقب التدشين داخل أروقة المركز، واستمع لتفاصيل موسعة عما يقدمه المركز من خدمات وبرامج وأنشطة وفعاليات لأطفال موظفات الصندوق.

يحتوي مركز ضيافة الأطفال في الصندوق ، على مناطق مخصصة للألعاب والترفيه وتنمية المهارات وللتعلم، كما تم تجهيزه بوسائل متقدمة في الأمن والسلامة، وغرفٍ مخصصة للإسعافات الأولية والرعاية الصحية للأطفال، الذين يقضون عدة ساعات يوميًا قُرب أمهاتهم الموظفات في الصندوق.

جدير بالذكر، أن الصندوق يسعى إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية عبر دعم برامج تدريب وتأهيل وتوظيف متخصصة ومتميزة تلبي احتياجات المستفيدين؛ من خلال كوادر بشرية مؤهلة ونظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يحذر الباحثين بشأن معلوماتهم الشخصية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«هيونداي السعودية» تستكمل غدًا طلبات التقدم لوظائفها في 7 مدن

تستكمل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات «هيونداي السعودية»، غدًا، استقبال طلبات التقديم لوظائفها الشاغرة للرجال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.