دروب

“دروب” تفتح باب التسجيل في المرحلة الخامسة لبرنامج تعليم اللغة الإنجليزية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن بدء التسجيل في المرحلة الخامسة من البرنامج التدريبي لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال المنصة الوطنية للتدريب الإلكترونية “دروب” عبر الرابط ‏التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

ودعا ” هدف” موظفي وموظفات القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن عمل، إلى المبادرة بالتسجيل والاستفادة من البرنامج على منصة دروب في تطوير المهارات والقدرات المعرفية والمهنية في مجال اللغة الإنجليزية.

ويأتي طرح البرنامج التدريبي؛ تلبيةً لاحتياج منشآت القطاع الخاص من الكوادر البشرية التي تمتلك مهارات مناسبة في اللغة الإنجليزية؛ حيث يهدف إلى تطوير مهارات الباحثين عن عمل وموظفي القطاع الخاص في اللغة الإنجليزية، من خلال تقديم تدريب نوعي لمدة شهرين لكل مرشح، ويمكن للمتدرب التقدم في مستويات اللغة الإنجليزية الستة عشر المتاحة في البرنامج التدريبي وفق أدائه الشخصي وسرعة تعلمه خلال فتر التدريب.

ويشترط البرنامج، أن يكون المتدرب سعوديًا واجتاز 3 دورات تدريبية في “دروب” خلال الأشهر الـ3 الماضية، وألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا ولا يزيد عن 40 عامًا.

وتدعم منصة “دروب”، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية، تأهيل وتطوير مهارات الباحثين عن العمل وموظفي القطاع الخاص الراغبين في الوصول بمستواهم الوظيفي إلى درجات متقدمة؛ سعيًا لرفع معدلات مشاركة القوى الوطنية في القطاع الخاص وزيادة إمكانية حصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.

اقرأ أيضًا:

ضم “الإسكان” إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية بأوامر ملكية

رئيس “يسّر”: الحكومة الرقمية تتمحور حول احتياجات المواطن أولًا

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل عن الآلية المحدثة للفسح المركزي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى أسبار

ملتقى أسبار يصدر تقريرًا علميًا حول أهمية مراكز الفكر في أوقات الأزمات

أصدر ملتقى أسبار (إحدى المبادرات التابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات)، تقريرًا علميًا جديدًا باللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.