معرض الكتاب الافتراضي

دار “جبل عمّان ناشرون” تطلق معرض الكتاب الافتراضي الأول 6 مايو

أعلنت “جبل عمّان ناشرون”، وهي دار نشر أردنيَّة رائدة في صناعة المحتوى العربي في مجالات عمليَّة معاصرة مثل ريادة الأعمال والتصميم، عن عقد معرضها الافتراضي الأول الذي سيجري إطلاقه في الفترة ما بين 6 و12 مايو 2020، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.virtualjap.com تعويضًا لغياب المعارض التي كان مقررًا عقدها، كمعرض الرياض الدولي للكتاب، والذي جرى تأجيله بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة.

جاء ذلك احترامًا لقراء جبل عمَّان ناشرون، ورغبتهم في الحصول على آخر الإصدارات من كتب ريادة الأعمال والتسويق والتصميم؛ حيث يوفر المعرض الافتراضي لهم خوض التجربة عبر شاشاتهم، وذلك بواسطة منصة إلكترونية تسمح لزوار الجناح الافتراضي والمهتمين بالقراءة بتصفح الكتب والتفاعل مع مندوب الدار بطرح الأسئلة المباشرة، علاوةً على حضور محاضرات مصاحبة للمعرض من كتاب عرب وأجانب.

من جهته، قال سنان صويص؛ مؤسس جبل عمان ناشرون: “عُرفت جبل عمان ناشرون منذ نشأتها بابتكار كل ما هو جديد ومميَّز لتلبية حاجة القراء العرب بصورة مبتكرة وخلاقة. ورغم كل التحديات المرتبطة بالمرحلة الحالية، فإننا سنستمر بالعزيمة نفسها، وسنقدم لقرائنا الخبرة ذاتها التي سعوا دائمًا إلى عيشها في المعارض السابقة، الفارق هذه المرة أنَّهم يتمتعون براحة بيوتهم”.

وأضاف صويص: “إن مسؤوليتنا المجتمعية واحترامنا لقرائنا الأوفياء ومتابعينا تحتِّم علينا أن نستمر بتقديم الأفضل في ريادة الأعمال والتصميم، حيث سيتضمن المعرض الافتراضي جديد جبل عمَّان، مثل كتب “اجتذاب العملاء” وغيره من الكتب التي صدرت حديثًا، وأن نجد طرقًا مبتكرة للوصول إلى قرَّائنا وتمكينهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتطويرهم الشخصيِّ ونجاحهم في المستقبل”.

وسيقدم المعرض خدماته يوميًّا على مدى 7 أيام على فترتين، من الساعة 4 إلى 7 مساءً، ومن 9 – 12 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتمتَّع طالبو الكتب بخدمة الشحن المجاني.

اقرأ أيضًا:

“سابك” تُعلن نتائج الربع الأول من العام الجاري

السعودية للكهرباء تدعو المشتركين للاستفادة من الفاتورة الثابتة

غرفة الرياض تنظم لقاءً تعريفيًا بمركز الاستجابة في التصدي لأزمة كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء ينظم معسكرًا افتراضيًا حول تطبيقات تعلّم الآلة في الأمن السيبراني

يعقد مركز ذكاء، أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، خلال الفترة من 17 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.