دار “أوريس” تتألق في 2019 بـ5 ساعات للغوص

 

عرضت دار الساعات السويسرية “أوريس” مؤخرًا العديد من الموديلات لعام 2019 لمحبي الغوص من النساء والرجال.

جاء ذلك وفقًا لرؤية الدار في طرح ساعات تتماشى مع محبي رياضات الغوص، وذلك استمرارًا لمسيرتها التي بدأت عام 1904 على يد بول كاتين وجورج كريستيان في مدينة هولشتاين الأمريكية.

ونعرض هنا أبرز الساعات التي طرحتها دار”أوريس” مخصصة للغوص خلال عام 2019:

1. دايف كنترول

كشفت الدار السويسرية في بداية العام الحالي عن أحدث ساعاتها المخصصة للغوص، زودت بعداد كرونوجراف مدته 60 دقيقة، وجهاز رئيس يقوم بإحكام الحافة الدوارة أحادية الاتجاه في مكانها أثناء الغوص.

2. Aquis Date Relief

تستطيع هذه الساعة مقاومة تسرب المياه حتى عمق 300 متر، وقد زودت بـ”كريستال زفير” فوق ميناء مزين بعلامات ساعات مطبقة ومحشوة، وطرحتها بسوار معدني وآخر من الأشرطة القماشية.

Oris Divers Sixty-Five3.

طرحت هذه الساعة منذ أكثر من عام، ولكنها ما زالت تشهد إقبالًا من قبل محبي الغوص حتى عامنا هذا؛ إذ تستطيع العمل حتى عمق يصل إلى 100 متر، واستخدمت الدار بلورة الياقوت الصفيري بدلًا من الإكريليك، مع الاحتفاظ بالحجم الصغير لميناء الساعة.

Aquis4.

تناسب الساعة Aquis الغواصين المحترفين؛ إذتستطيع مقاومة تسرب المياه حتى عمق 300 متر، وقد زودت بعقرب ثوانٍ تملؤه مادة سوبرلومينوفا مضيئة لإظهار عمل الساعة.

Aquis Date Diamonds5.

تتشابه مواصفات هذا الموديل مع ساعة Aqui من حيث قدرتها على مقاومة تسرب المياه والمحافظة على دقة الوقت حتى عمق 300 متر، مع تزويدها بـ 43ماسة وياقوتة زرقاء حتى تكون مناسبة للنساء المغامرات.

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

تبوك

تبوك.. المركز السياحي والتجاري الرائد في المملكة

تُعد تبوك الطريق الحيوي للتجارة، والمعتمرين، علمًا بأنها من أهم المناطق الزراعية المهمة في المملكة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.