خلال حفلها السنوي.. “المقاولين” تستعرض خططها الاستراتيجية

نظمت الهيئة السعودية للمقاولين، حفلها السنوي، حيث قدمت خلاله عرضًا مرئيًا لأبرز خططها الاستراتيجية والمبادرات التي قامت بها خلال الفترة السابقة.

وخلال الحفل، تم تقديم شرح مفصل للمبادرات الداخلية والخدمية والتنظيمية التي قامت بها الهيئة،بالإضافة إلى استعراض الإنجازات التي حققتها في العام السابق، والخطط التي تعمل على تنفيذها في العام الحالي.

على جانب آخر، عقدت الهيئة اجتماع جمعيتها العمومية الثالث، حيث استعرض المهندس ثابت بن مبارك آل سويد؛ الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين، التقرير السنوي للهيئة وكافة أعمال الهيئة في العام 2018.

وخلال الاجتماع، أجازت الجمعية العمومية للهيئة السعودية للمقاولين، التقرير السنوي للهيئة للعام 2018، ووافقت على الحساب الختامي حتى نهاية العام 2018، وأجازت الموازنة التقديرية للعام 2018.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.