رالي داكار السعودية 2020

خلال اليوم الثالث.. أداء سعودي قوي في «رالي داكار 2020»

شهدت فعاليات «رالي داكار السعودية 2020»، في يومها الثالث، أداءً كبيرًا للسائقين السعوديين في فئة السيارات؛ حيث عادوا لساحة المنافسة في السباق.

واستطاع “ياسر سعيدان” إنهاء المرحلة الخاصة الثالثة في المركز الرابع، بينما جاء يزيد الراجحي سادسًا في المرحلة التي بدأت وانتهت في مدينة نيوم المستقبلية؛ حيث رفعت تلك النتيجة من موقع “الراجحي” في سلم الترتيب العام لداكار السعودية ليصبح رابعًا، ويزيد من أسهمه في المنافسة على النسخة الأولى من رالي داكار في آسيا، بينما أصبح السعيدان في المركز الحادي عشر.

ونجح الإسباني كارلوس ساينز الفائز مرتين سابقًا برالي داكار، في الحصول على المركز الأول بالمرحلة الثالثة في فئة السيارات؛ ليواصل تصدره للترتيب العام، بينما جاء القطري ناصر العطية في المركز الثاني، والبولندي جاكوب بريغونسكي في المركز الثالث.

وشهد اليوم الثالث من المسابقة، خروج السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي من السباق بعد انقلاب سيارته عدة مرات، بينما كان ثامنًا في الترتيب، لتنتهي مغامرته في داكار السعودية 2020 مبكرًا من مراحلها الأولى، كما اضطر السائق الروسي فلاديمير فاسيليف للخروج من السباق بعد تعرض سيارته للاحتراق.

وفيما يتعلق بفئة الدراجات النارية، تصدر الأمريكي ريكي برابيك المرحلة الثالثة، وتبعه التشيلي خوزيه إغناسيو كورنيخو فلوريمو الذي حل في المركز الثاني، والأرجنتيني كيفن بينافيديس الذي جاء في المركز الثالث، كما أنهى روس برانش الفائز بالمرحلة الثانية سباق اليوم متأخرًا بساعة ونصف الساعة عن صاحب المركز الأول، بعد تعرضه لإصابة في الكتف بعد سقوطه أثناء السباق.

وعن فئة الدراجات الرباعية، واصلت تشيلي سيطرتها على السباق؛ حيث حصد إنريكو جيوفاني المركز الأول بالمرحلة الثالثة، متقدمًا على الفرنسي سيمون فيتسي الذي جاء بالمركز الثاني في المرحلة السابقة، بينما تراجع التشيلي الآخر إغناسيو كاسالي من المركز الأول الذي حققه في الجولتين الافتتاحيتين ليأتي في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تحتل المرتبة 12 محليًا و66 عربيًا في تصنيف «QS»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.