أبشر

خدمة المواعيد الإلكترونية.. أحدث طُرق “الجوازات” لدعم المواطنين

حثت المديرية العامة للجوازات، المواطنين والمواطنات كافة إلى الاستفادة من خدمة مواعيد الجوازات الإلكترونية المتاحة لهم عبر منصة “أبشر”، التي تسمح بحجز موعد لمراجعة إدارات وفروع الجوازات؛ لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر الخدمات الإلكترونية بمنصة “أبشر”.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات، أن خدمة مواعيد الجوازات تُتيح للمواطنات اللاتي يبلغن 21 عامًا بحجز موعد لمراجعة إدارات الجوازات عند إصدار أو تجديد جواز السفر، مشيرة إلى أنه سيتم إدراجها قريبًا ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر منصة “أبشر”.

وأوضحت المديرية العامة للجوازات، طريقة تنفيذ خدمة المواعيد من خلال الدخول على منصة “أبشر” واختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية، مواعيد، الجوازات، الانتقال لخدمة المواعيد، حجز موعد جديد، تحديد الخدمة المطلوب تنفيذها، اختيار الموعد من خلال المواعيد المتاحة في قائمة المواعيد، اختيار التاريخ والوقت المناسبين، اختيار الإدارة التي يرغب المستفيد مراجعتها.

ودعّت المديرية العامة للجوازات، جميع المواطنين والمواطنات إلى أهمية التسجيل والتفعيل في منصة أبشر؛ ليستطيعوا الاستفادة من تنفيذ جميع خدمات الجوازات الإلكترونية المقدمة لهم.

اقرأ أيضًا:

معلومات عن نظام “أبشر” التابع لوزارة الداخلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.