هواوي

خدمات هواوي.. تجربة راقية لاستخدام الأجهزة المحمولة

على مدار شهر فبراير، سيحظى جميع المستخدمين من مقتني أجهزة هواوي ولديهم معرف (HUAWEI ID) بفرصة الاستفادة من العروض الحصرية المستمرة على مدار الشهر والتي تشمل خصومات وكوبونات واشتراكات مجانية.

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة

ولهذا، بإمكانكم اليوم الاستمتاع بالعديد من المزايا الحصرية المتوفرة لكم من خلال خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بلمسة واحدة فقط.

تتوفر هذه العروض الحصرية الرائعة عبر 5 من تطبيقات هواوي، بما فيها:

تطبيق HUAWEI Themes:

يمكن الحصول على خصم 90٪ على السِمات المحددة التي يمكنكم استخدامها لتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على هواتفكم الذكية؛ مما يُحول صور الشاشات الخلفية إلى لوحات فنية أخاذة.

اجعلوا من هواتفكم الذكية وسيلة تعكس طابعكم الفريد واهتماماتكم وشخصيتكم.

تطبيق HUAWEI Music:

يمكن الحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى شهر واحد إضافي مجانًا. ويتيح هذا التطبيق في الواقع لمحبي الموسيقى فرصة رائعة لقضاء أوقات لا محدودة من الرقص والطرب على إيقاع أجمل الألحان المفضلة لديهم للفنانين والنجوم المحليين والدوليين.

تطبيق HUAWEI Video:

يمكن الاشتراك والحصول على شهر مجانًا. يتيح لكم هذا التطبيق حلًا مثاليًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديكم، خاصة بعد قضاء يوم طويل من العمل عن بُعد.

اختاروا من بين مجموعة واسعة من المحتوى المجاني والمدفوع الذي تم اختياره وتنسيقه بحيث يتماشى مع كل الأذواق.

تطبيق HUAWEI Health:

تحصل على ميدالية حصرية مجانًا. ومع تطبيق HUAWEI Health، سيتمكن المستخدمون من استكمال تحدياتهم واختبار قدراتهم الجسدية. وبعد اجتياز التحدي، سيحصلون على ميدالية.

وهذا، في الواقع، سيشجع المستخدمين على الاستمرار في رحلة العناية بصحتهم ويمنحهم شعورًا بالدعم المعنوي أثناء سعيهم لإنجاز أهدافهم الطموحة المخطط لها وغير المخطط لها.

متجر HUAWEI AppGallery:

يمكن استرداد لغاية 15٪ مع HUAWEI Coupons على مشترياتكم داخل التطبيق في متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي. ومن خلال هذه الكوبونات ستتمكنون من كسب النقاط وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

وسواء كنتم من محبي ممارسة ألعاب الفيديو لساعات طويلة أو أنكم، ببساطة، من المستخدمين الدائمين للتطبيقات التي تجعل حياتكم أكثر ملاءمة وديناميكية، ستجدون في HUAWEI Coupons الحل الأمثل الذي يمكنكم الاعتماد عليه لمساعدتكم في تحقيق كل ذلك وأكثر.

وتشكّل هذه العروض الحصرية دليلًا واضحًا على التزام هواوي بمنح المستهلكين منافع ذات مكاسب قيّمة مقابل النقود التي ينفقونها وتساعدهم على الاستمتاع بأحلى الأوقات في حياتهم اليومية.

ويمكن الحصول على جميع العروض من HUAWEI Member Center، على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

مواصفات كاميرا Fujifilm X-T4.. الأعلى في الدقة والأقل تكلفة

هاتف Nokia 5.4.. الأقرب إلى السينما الاحترافية

هاتف Nokia 1.4 الجديد.. الجهاز المثالي للعائلات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

iPhone 13 Pro Max

مقارنة بين هاتفي iPhone 13 Pro Max وLG Wing 5G

منذ مطلع الربع الأخير من العام الجاري 2021 بدأت شركتا التكنولوجيا العملاقتان Apple وLG منافسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.