معرض البناء السعودي

ختام فعاليات معرض البناء السعودي 2019.. اليوم الخميس

يختتم، اليوم الخميس الموافق العاشر من أكتوبر الجاري، فعاليات النسخة الـ31 من معرض البناء السعودي 2019، والذي انطلق منذ 3 أيام، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض.

وشهد المعرض رعاية بلاتينية من “هيئة تنمية الصادرات السعودية”، وبشراكة مجتمعية من شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو)، والهيئة السعودية للمهندسين (الجهة الداعمة)، والهيئة السعودية للمقاولين (منظم قطاع المقاولات).

من جهته، أكد أمير منطقة الرياض على أهمية معرض البناء السعودي 2019 في إعطاء فكرة واضحة عن الأسلوب الحديث للبناء، داعيًا إلى ضرورة استغلال المعرض بما يسهم في شمولية الفائدة للجميع في هذا الوطن.

وأعلن المعرض عن نجاحه في تقديم فرص جديدة تم الكشف عنها خلال الأيام الثلاثة الماضية، كحدث استثنائي، والذي تم اعتباره بوابة تتيح التفاعل مع المتخصصين في قطاع البناء من أكثر من 520 جهة مختلفة.

اقرأ أيضًا:

المملكة تحتل المركز الأول عالميًا في مؤشر ترابط شبكة الطرق

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة المقروءة والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.