الكلية التقنية بالأحساء

ختام فعاليات برنامج اليوم التقني للمتدربات المستجدات بالأحساء

اختتمت الكلية التقنية للبنات بمحافظة الأحساء، أمس الاثنين، فعاليات برنامج اليوم التقني للمتدربات المستجدات البالغ عددهن 430 متدربة مستجدة، الذي تنظمه الكلية بهدف إيجاد بيئة آمنة ومحفزة للعمل والتدرب في الكليات؛ لتعريفهن بأبرز الحقوق والواجبات ومتطلبات ومميزات التدريب بالكلية.

وفي هذا السياق، أوضحت الدكتورة سارة الصرعاوي؛ عميدة الكلية التقنية للبنات، أن البرنامج التدريبي، الذي استمر على مدى يومين، عرّف المستجدات بالعملية الإرشادية ودور المرشدة في رعاية الموهوبات، كما عرّف قسم القبول والتسجيل المتدربات بالحقوق والواجبات وآلية التعامل مع المخالفات، وتعريفهن بالتخصصات والبرامج التدريبية المتاحة.

وأكدت «الصرعاوي» أن الكلية التقنية تسعى لتقديم خدمات شاملة وذات جودة عالية ترافق مسار المستجدات التدريبي وفق تخصصات مهنية وتقنية، وتلبية لاحتياجات سوق العمل.

من جهتها، أكدت هدى النعيم؛ منسقة التوظيف والتوجيه المهني بالكلية، أهمية تعزيز وصقل مهارات المتدربات المستقبلية لتلبي احتياجات سوق العمل وتطلعاتهن المهنية.

واختتم برنامج اليوم التقني للمتدربات المستجدات فعالياته بجولة تعريفية بمباني الوحدة التدريبية والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات المطروحة من قِبلهن.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. «مؤسسة التدريب التقني» تُوقّع اتفاقية مع «المطاعم والمقاهي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.