المؤتمر السعودي الدولي للحديد والصلب

ختام المؤتمر السعودي الدولي للحديد والصلب يشهد حضورًا كبيرًا

نظمت اللجنة الوطنية لصناعة الحديد بمجلس الغرف السعودية، ختام المؤتمر السعودي الدولي للحديد والصلب، والذي استمر على مدار 3 أيام، برعاية بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية.

وكان المؤتمر السعودي الدولي للحديد والصلب قد أقيم في الفترة من 16 إلى 18 من الشهر الجاري، وناقش المتحدثون فيها أبرز التحديات التي تواجه هذه الصناعة المهمة، والحيوية على المستويين المحلي، والعالمي.

شهد المؤتمر مشاركة متحدثين من 23 دولة مختلفة، بينما تجاوز الحضور 800 مشاركًا، منهم 43 شخصًا من قيادات صناعة الحديد في العالم.

من جهته، أكد المهندس رائد العجاجي؛ رئيس المؤتمر ورئيس اللجنة الوطنية لصناعة الحديد، أن المؤتمر خرج بـ 13 توصية تنسجم مع توجهات رؤية المملكة 2030، برفع مستوى المحتوى المحلي، وكذلك جذب الاستثمارات الأجنبية، بالإضافة إلى إزالة كل العقبات أمام صناعة الحديد والصلب في المملكة.

اقرأ أيضًا:

إجراء المقابلات الشخصية لمتقدمي وظائف وزارة العدل الثلاثاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.