خالد المضيان: اليوم الوطني يتزامن ومملكتنا الحبيبة في مقدمة مصاف دول العشرين

وجه خالد بن صالح المضيان؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أي و يش القابضة التهنئة للقيادة وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 90.

وقال في كلمته لـ “رواد الأعمال”: يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي وجميع منسوبي المجموعة أن اتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود _حفظه الله ورعاه_ وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – أيده الله بنصره – بأطيب التبريكات وأسمي المعاني لحلول يوم التوحيد المبارك اليوم الوطني السعودي في ذكراه التسعين الذي يصادف تاريخ الـ23 من شهر سبتمبر لكل عام.

وأضاف أن هذه الذكري العزيزة على قلوب كل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة تتزامن هذه الأيام ومملكتنا الحبيبة في مقدمة مصاف دول العشرين بمنجزات متوالية تحت توجيهات ومباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين وبجهود مباشرة وخطط سمو سيدي ولي عهده الأمين ورؤيته المباركة.

وقال: “نحتفل باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية تزامنًا مع اعلان موقع إنسايدر الأمريكي أن السعودية في المرتبة الخامسة عالميًا كأقوى دولة في العالم والأولى إسلاميًا وعربيًا خلال عام 2020″.

نحتفل باليوم الوطني التسعين لمملكتنا الحبيبة و الرياض تسجل قفزة 18 مرتبة وتحقق تقدمًا نوعيًا في مؤشر IMD  للمدن الذكية للعام 2020 متجاوزة العديد من المدن العالمية مثل: طوكيو وروما وباريس وبكين لتصبح خامس أذكي مدينة بين عواصم مجموعة العشرين”.

وأضاف: “نحتفل باليوم الوطني التسعين لمملكتنا الحبيبة وأبطالنا وجنودنا البواسل يجسدون أروع ملاحم البطولة والنصر في حدنا الجنوبي، نحتفل ومملكتنا الحبيبة تبذل الغالي والنفيس لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة في حفظ الأرواح وتصدرت دول العالم في مواجهة جائحة كورونا ودعمت قطاع الأعمال وحافظت على وظائف المواطنين من خلال حزمة قرارت لم يسبق لها مثيل. نحتفل ونحن نشهد التطور في جميع قطاعات الدولة ومحاربة الفساد والفاسدين بكل مستوياته وألوانه والنهوض برؤية قائد ملهم همام هذا كله لم يكن ليتسنى لولا توفيق الله _سبحانه وتعالى_ ثم دعم ورعاية و توجيه مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و في الأخير.. سعوديون ما يوقفنا أحد وهمة حتى القمة”.

اقرأ أيضًا:

نوف المعيذر: نعيش طفرة غير مسبوقة في تمكين المرأة

علي الحضان: اليوم الوطني تثبيت لوحدة الأرض والدم على خُطى المؤسس

“العثيم”: الاحتفال باليوم الوطني تعزيز  للمحبة وتجسيد لفضيلة الانتماء

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.. التاريخ والأهداف والاستراتيجية

لم تصل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى الشكل الذي هي عليه الآن دفعة واحدة، وإنما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.