وزير الاستثمار

خالد الفالح: مستمرون في تقديم الخدمات لجميع المستثمرين

أكد معالي المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح؛ وزير الاستثمار، أن الوزارة مستمرة في تقديم الخدمات للمستثمرين والإجابة عن كل استفساراتهم وحل المعضلات التي قد تواجههم، عبر تقنيات العمل عن بُعد.

وأوضح أنه تم تخصيص فريق عمل لتذليل جميع العقبات والتحديات التي قد تواجه المستثمرين نتيجة الوضع الاستثنائي الذي يشهده العالم في هذا الوقت، لافتًا إلى أن فريق الوزارة يعمل على التواصل مع المستثمرين من أنحاء العالم لتلمس احتياجاتهم وبذل كل الإمكانات لتسهيل أعمالهم.

وأشار «الفالح»؛ في رسالته للمستثمرين، إلى أن المملكة أعلنت عن برنامج لدعم القطاع الخاص مع التركيز على المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمواجهة الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى أن وزارة الاستثمار ستعمل، بالتعاون مع شركائها من المستثمرين، على توجيه هذا الدعم لمستحقيه.

وكانت وزارة الاستثمار أكدت، مؤخرًا، عبر منصاتها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، استعدادها التام لخدمة جميع المستثمرين على مدار الساعة.

جدير بالذكر، أن حكومة المملكة العربية السعودية أصدرت، مؤخرًا، قرارًا بتعليق الحضور إلى مقار العمل في كل الجهات الحكومية لمدة 16 يومًا، وذلك في إطار جهودها من أجل مواجهة كورونا والسيطرة على الفيروس الجديد «كوفيد 19»، ويُستثنى من القرار “القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني، ومنظومة التعليم عن بُعد بقطاع التعليم”.

جاء هذا القرار استكمالًا للإجراءات الوقائية والاحترازية المُوصى بها من قِبل الجهات الصحية المختصة بالمملكة، وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم في مواجهة فيروس كورونا الجديد.

اقرأ أيضًا:

الهيئة السعودية للمهندسين تؤجل أعمال اجتماع الجمعية العمومية

بوابة طاقات تقدم عددًا من الخدمات الإلكترونية للعملاء

ولي العهد يؤكد عزم المملكة تخفيف أعباء «فيروس كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.