خالد العمرود

خالد العمرود: يحق لنا الافتخار بإنجازات المملكة وازدهارها

تحتفل المملكة باليوم الوطني السعودي 91 في الوقت الذي تحافظ فيه على دعم رواد الأعمال، وتوفير بيئة جاذبة للمستثمرين، كما أكد الأستاذ خالد العمرود؛ مؤسس تطبيق “توصل.كوم”، في كلمته الحصرية لـ “رواد الأعمال“.

وبهذه المناسبة قال خالد العمرود: “بمجتمع حيوي في وطن طموح‬، واقتصاد مزدهر، فإن جميع المبادرات التي شهدناها خلال السنوات الـ5 الماضية كانت تتميز بالتمكين وتحفيز رواد الأعمال للاستثمار ونمو الشركات الناشئة”.

وأضاف: “وقد كانت مملكتنا الحبيبة على الدوام سوقًا جاذبة لرواد الأعمال وجميع المستثمرين؛ لأن اليوم هو عصر الأفكار والابتكار، والإبداعات الصغيرة التي تتراكم وتنمو، فتغير معالم الحياة وملامحها”.

واختتم خالد العمرود كلمته قائلًا: “الشكر لله أولًا ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -وللقائد الملهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – ولجميع الوزارء وفرق العمل بجميع القطاعات على الدعم والتمكين في المجالات كافة، ولأن السعودية هي لنا دار تستحق الافتخار بهذه الإنجازات والعطاء والتطور والازدهار للمملكة العربية السعودية والذي يشهده العالم “.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

مبادرة رواد العمل الاجتماعي

نوكيا في احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي: نلتزم بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، انطلقت احتفالية مبادرة رواد العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.