خادم الحرمين

خادم الحرمين يبحث مع “آبي” التعاون بمجالي السياحة والذكاء الاصطناعي

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ مع شينزو آبي؛ رئيس الوزراء الياباني، عددًا من الملفات المهمة المشتركة بين البلدين.

واستعرض رئيس الوزراء الياباني العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها وتعزيزها، وآفاق التعاون وفق الرؤية السعودية اليابانية 2030.

وشهد اللقاء التطرق إلى مجالات السياحة وأمن الإمدادات والذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

Image

حضر المباحثات، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي  الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة، ومحمد الجدعان؛ وزير المالية، ومحمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس الجانب السعودي للمجموعة المشتركة للرؤية “السعودية اليابانية 2030”.

 

اقرأ أيضا:

اللون الأخضر يسيطر على مؤشر الأسهم السعودية اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.