خادم الحرمين

خادم الحرمين: نسعى لحاضرنا ومستقبلنا مستلهمين تضحيات الآباء والأجداد

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن المملكة العربية السعودية تسعى لحاضرها ومستقبلها، مستلهمة من تضحيات الآباء والأجداد، من أجل رفعة الوطن وشعبه.

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، بمناسبة اليوم الوطني السعودي: “في ذكرى يومنا الوطني، نحمد الله دائمًا على ما أنعم به علينا في هذه البلاد، من أمن واستقرار ورخاء وتنمية، وسنسعى لحاضرنا ومستقبلنا، مستلهمين ذلك من تضحيات الآباء والأجداد، من أجل رفعة الوطن وشعبه”.

جدير بالذكر، أن المملكة شهدت احتفالات واسعة في مختلف مناطق ومحافظات البلاد، بالتزامن مع اليوم الوطني، وتوشحت مباني الوزارات والجهات الحكومية والمعالم الرئيسية باللون الأخضر، وسط تنوع في الفعاليات والعروض المصاحبة بالاحتفالات في المدن كافة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.