خادم الحرمين الشريفين يتوّج الفائزين بجائزة الملك فيصل العالمية

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم بفندق الفيصلية  بالرياض، حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية في دورتها الحادية والأربعين لهذا العام.

وهنّأ خادم الحرمين الشريفين الفائزين بنيلهم الجائزة في مختلف فروعها، ثم تشرف الفائزون بمصافحته وتم التقاط الصور التذكارية معه.

ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، كلمة رحّب فيها بخادم الحرمين الشريفين، شعراً ونثراً، وقد  قوبلت كلمته بتجاوب واستحسان كبير من قبل ضيوف الحفل.

وقدّم الأمين العام للجائزة الدكتور عبدالعزيز السبيل، الفائزين في فروع الجائزة الخمسة، منوهاً إلى أن جائزة الملك فيصل للدراسات الإسلامية وموضوعها هذا العام ( الدراسات في مقاصد الشريعة ) قد تم حجبها لعدم استيفاء الأعمال المرشحة معايير الفوز بالجائزة.

ثم شاهد خادم الحرمين الشريفين والحضور عروضاً مرئية لكل فائز بالجائزة تحكي أبرز جهودهم وإنجازاتهم، قبل أن يقوم بتسليم الفائزين جوائزهم.

وعبّر الفائزون بالجائزة في كلماتهم، عن شكرهم للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على هذا التكريم، مبدين اعتزازهم بنيل جائزة الملك فيصل العالمية، مثمنين ما تقدمه الجائزة من تشجيع للعلماء الباحثين والمختصين في مجالاتهم المختلفة.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

دينا أبوعنق: سوق العقار متزن

أكدت الاستشارية دينا أبوعنق أن سوق العقار السعودي شهد خلال الثلاث سنوات الماضية تطورًا كبيرًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.