خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع محمد ولد الشيخ الغزواني؛ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وتم توقيع أربع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين حكومتي المملكة والجمهورية الإسلامية الموريتانية؛ منها: اتفاقية البرنامج التنفيذي للتعاون الثقافي بين وزارة “الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان” في موريتانيا، ووزارة الثقافة في المملكة، وقّعها من الجانب السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد؛ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، ومن الجانب الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد؛ وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.

ووقع الجانبان مذكرة تفاهم في مجال الوظيفة العمومية (الخدمة المدنية) بين حكومة المملكة وحكومة موريتانيا، وتم توقيع اتفاقية للبرنامج التنفيذي للتعاون في مجال التكوين المهني والفني بين وزارة التعليم الثانوي والتكوين التقني والمهني بموريتانيا، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة.

ووقعا مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للوثائق الوطنية في الأمانة العامة للحكومة في الجمهورية الموريتانية، و”دارة الملك عبد العزيز” في المملكة.

خادم الحرمين الشريفين

اقرأ أيضا:

ورشة عمل لحصر تحديات ومعوقات القطاع التجاري في عنيزة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.