«حياة ريجنسي الرياض» يدشن برنامج مهني لتمكين المرأة السعودية في قطاع الضيافة

في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج رايزهاي (RiseHY) لشركة حياة للفنادق، دشن فندق حياة «ريجنسي الرياض العليا» برنامج مهني في المجال السياحي بدءً من عام  2020 م . بالشراكة مع المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف ( منظمة غير ربحية ) بهدف تعزيز تمكين المرأة ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي تحقيقًا لأهداف رؤية 2030 .

قالت مديرة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا في شركة «حياة» السيدة جوزيبينا بافاسو: “أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا اليوم للاحتفال مع فريق حياة «ريجنسي الرياض العليا» بمبادرته الجديدة لدعم برنامج حياة العالمي «رايزهاي» (RiseHY) الذي يهدف إلى تدريب الشباب على الضيافة وتوفير فرص العمل الملائمة”.

وأضافت أن “برنامج «رايز هاي» يعتمد على شراكات طويلة الأمد من خلال علاقاتنا الحالية أو الجديدة مع المنظمات المجتمعية في جميع أنحاء العالم لتوفير برامج التدريب المهني والاستعداد المهني. نحن نتفهم التحديات التي يواجهها الشباب ونعتقد أن الضيافة هي واحدة من الصناعات القليلة التي يمكن أن تؤدي فرص الدخول فيها إلى فرص وظيفية مستقرة ومتطورة “.

يهدف برنامج «رايزهاي» (RiseHY) إلى تعزيز مشاركة الشباب والشابات في سوق العمل المحلي وتوفير فرص متساوية ومجزية للجميع؛  حتى يتمكنوا من استخدام مواهبهم وقدراتهم للمساهمة في اقتصاد المملكة وهو برنامج عالمي مصمم لربط الفرص الوظيفية في صناعة الضيافة مع الشباب والشابات الذين يحتاجون إليها وتتراوح أعمارهم  بين 18 و 24 عامًا .

وقال مدير الفندق وليد العوادلي: “نحن ممتنون لرؤية المملكة 2030 التي فتحت الآفاق واسعة أمام الشباب والشابات للمساهمة في إثراء القطاع الفندقي بالمواهب السعودية الواعدة. ونشكر شركاء النجاح في هذا البرنامج المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف.

 

عن حياة ريجنسي الرياض العليا

افتتح فندق «حياة ريجنسي الرياض العليا» أبوابه للضيوف في يناير 2017.

يوفر الفندق 260 غرفة واسعة ، بما في ذلك 39 جناحًا موزعة على 28 طابقًا. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة. يقع فندق «حياة ريجنسي الرياض العليا» في مكان مناسب على شارع العليا وطريق الملك فهد، الحي التجاري المتنامي في الرياض ، وعلى مقربة من مركز الملك عبد الله المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، حياة ريجنسي علامة تجارية وترفيهية توفر راحة المسافرين و رجال الأعمال، والتكنولوجيا الحديثة لضمان اتصالهم دائمًا بما يهمهم أكثر، وكذلك مرافق الاجتماعات المجهزة تجهيزًا جيدًا والمطاعم الأصيلة في بيئة أنيقة ومريحة. تتوافق استراتيجية حياة مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية، والتي تركز على تنشيط السياحة وتعزيز اقتصاد المملكة.

لمزيد من المعلومات من هنا

اقرأ أيضا : 

غدًا .. حياة ريجنسي الرياض يدشن البرنامج المهني للمرأة في مجال السياحة والفندقة

 

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.