الملتقى الأول للقيادات الأكاديمية النسائية

«حياة الابتكار» لقاء في جامعة الإمام عبد الرحمن 22 يناير

تُنظم جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، ممثلة بوكالة الجامعة للابتكار و ريادة الأعمال، لقاءً تعريفيًا بعنوان «حياة الابتكار.. تعلم الابتكار»، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 يناير الجاري، بقاعة المؤتمرات الكُبرى.

ويناقش اللقاء، الذي يقدمه الدكتور طلال أبو غزالة؛ المؤسس والرئيس لمجموعة «طلال أبو غزالة الدولية»، مهارات وأساليب الابتكار في البيئة التعليمية وكذلك العمل، وممارسة الابتكار المعرفي بطرق غير تقليدية؛ من خلال التفكير خارج الصندوق، وذلك باستخدام الخرائط الذهنية والذاكرة الصورية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من استراتيجيات الابتكار في مكان العمل.

جدير بالذكر، أن جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تهدف إلى توفير بيئة أكاديمية مناسبة للتعليم، والتعلم، والإبداع، وتنمية المواهب؛ للوصول إلى تقديم مخرجات متميزة تتوافق مع أهداف التنمية الوطنية، ومتطلباتها؛ حيث تتضمن الأهداف الاستراتيجية للجامعة تقديم خدمات معرفية وتعليمية عالية الجودة، وتطوير منظومة البحث العلمي والابتكار، وتعزيز المسؤولية والشراكة المجتمعية.

وتشمل الأهداف الاستراتيجية لجامعة الإمام عبدالرحمن أيضًا ترسيخ قيم الجامعة وتنمية قدرات منسوبيها، وتعزيز أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات.

اقرأ أيضًا:

«غرفة عرعر» تكشف موعد انعقاد عموميتها في الجلسة الـ 38

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.