التعليم والعلاج عن بعد

البرجس: «التحدي القادم هو التعليم والعلاج عن بُعد بالمملكة»

قال برجس حمود البرجس؛ الكاتب والخبير الاقتصادي، إن التحدي القادم هو تفعيل التعليم والعلاج عن بُعد بالمملكة، بعد أن نجحت في تقديم الخدمات عن بُعد في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وأضاف «برجس»؛ عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «التحول الرقمي لغالبية الخدمات والأعمال التي تمت في السنوات الأخيرة ساعد كثيرًا في توفير الخدمات الحكومية والخاصة التي تتم اليوم عن بُعد».

وتابع: «التحدي القادم (وبقوة) هو التعليم والعلاج عن بُعد».

تجدر الإشارة إلى أن المملكة حققت نجاحًا باهرًا خلال الأسابيع القليلة الماضية منذ أن تم تفعيل الخدمات الإلكترونية في مؤسساتها كافة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وفعّلت حكومة المملكة نظام العمل عن بُعد خلال الأيام الماضية، ووفرت في سبيل ذلك الوسائل كافة التي تساعد في إتمام الموظفين مهامهم من منازلهم.

ودشنت المملكة حملة “كلنا مسؤول” أمس السبت، والتي شارك فيها وزراء وجهات حكومية وخاصة وشخصيات مؤثرة؛ لحث المواطنين والمقيمين على البقاء في منازلهم والالتزام بالحجر المنزلي خلال الفترة المقبلة؛ منعًا لتفشي فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة أعلنت، أمس السبت، عن تسجيل 48 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا؛ ليصل إجمالي الحالات إلى 392 حالة حتى الآن.

 

اقرأ أيضا:

«الجوازات»: حامل الجواز السعودي يحظى بالرعاية داخل وخارج الدولة

«هدف» يحث الباحثين عن العمل على الاستفادة من خدمات «طاقات»

«الهيئة السعودية للمواصفات»: «سابر» تقدم خدماتها على مدار الساعة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.