” حملة أستطيع” بجامعة الملك سعود للطالبات

أقام معهد الأمير سلمان لريادة الأعمال بجامعة الملك سعود تحت رعاية من عميد أقسام الدراسات الإنسانية الدكتورة بنية الرشيد, فعاليات حملة "أستطيع" لنشر ثقافة العمل الحر وتقديم تعليم وتدريب مميز لإقامة مشاريع رياديه تخلق فرص عمل , وإنتاج بحوث تطبيقيه تسهم في بناء مجتمع المعرفة .

 

استمرت الفعالية لمدة أسبوع من تاريخ 3-2-2014م حتى 6-2-2014م. تضمنت العديد من حلقات النقاش والمحاضرات التوعوية وورش العمل , عرضت من خلالها تجارب معاهد الريادة في دعم المشاريع , وتعريف الطلاب على أنظمة حفظ الملكية الفكرية , وأساسيات ريادة الأعمال وكيفية تحويل الأفكار إلى فرص والعديد من المواضيع التي تنهض بالطلاب إلى مستوى رواد أعمال .

 

كما اشتملت الفعالية على معرض شارك فيه كل من مركز التوظيف ودعم الأعمال الريادية بجامعة الإمام محمد بن سعود, معهد ريادة الوطني , مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة , جمعية ريادة الأعمال و برنامج الملكية الفكرية وغيرهم الكثير .

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موشن رواد الأعمال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.