حماية المستهلك تحذر من منع المرأة من السكن بدون محرم

شدد محمد الأحمري؛ مشرف العلاقات العامة والإعلام لجمعية حماية المستهلك السعودية، على ضرورة تسهيل المرافق السياحية لسكن المرأة بدون حاجة لوجود محرم لها.

وأوضح مشرف العلاقات العامة والإعلام لجمعية حماية المستهلك السعودية، وذلك بناء على التعميم الصادر من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والذي ينص على جواز إسكان المرأة بدون محرم في المرافق السياحية كالفنادق والوحدات السكنية المفروشة، مشيرًا إلى وجوب تقديم إثبات الهوية سواء كانت المرأة مواطنة أو وافدة.

وأبان الأحمري؛ بأنه حين مواجهة المرأة أي مشكلة في قبول سكنها في المرافق ضرورة التواصل مع الهيئة العامة للسياحة والتراث على الرقم المخصص لها أو عبر الموقع الالكتروني للتقدم بالبلاغ وأخذ الإجراءات اللازمة بحق مقدم الخدمة.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.